منتديات الثانوية التاهيلية ابن المهدي الجراري

أهلاً وسهلاً بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى منك ان تتفضل بالتسجيل اسفله إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به.

LYCEELJIRARI.IBDA3.ORG

ait.saadan.rachid@gmail.com
منتديات الثانوية التاهيلية ابن المهدي الجراري

المنتديات التعليمية

السلام عليكم اخواني ادعوكم للمساهمة في اغناء هدى المنتدى بكل مالديكم من افكار ودروس وملفات وغيرها للرقي بالمنتدى وتلبية متطلبات التلميد والطالب ... بكل ما يحتاجه في مشوره الدراسي وشكرا ... المدير .رشيد ايت سعدان
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اعزاء الاعضاء في المنتدى والزوار الكرام اتقدم بالشكر الجزيل لكم ولكل من شارك و افادنا بما نحن في امس الحاجة اليه في مسارنا الدراسي ومسار المجتمع ككل .. واتمنى من الله ان تكون منتدياتنا في حسن ضن الجميع. واتمنى لكم مسيرت موفقة في المسارالدراسي وشكرا مدير المنتديات www.lyceeljirari.ibda3.org
السلام عليكم اخواني بالمنتدى ..بعد الشكر ادعوكم الى تكتيف مشاركتكم فمنتدياتنا في حاجة لمداخلاتكم و مزيد من العطاء وشكرا
نطلب منكم التسجيل بأسمائكم او اختيار اسماء لائقة و جادة و خالية من رموز او ارقام المكررة ... ومن يحب من الاعضاء الذين قد تسجلوا ان يغيرو ا اسمائهم يرجى التواصل مع الادارة للتغير الاسماء http://lyceeljirari.ibda3.org/f23-montada لأننا سنقوم ان شاء الله بحذف كل الأسماء الغير اللائقة لأنها اهانة لنا جميعا .

المواضيع الأخيرة

» الموسوعة الثقافية سين وجيم سؤال وجواب
السبت يوليو 20, 2013 7:09 pm من طرف admin

»  كلمات الحب
السبت يوليو 20, 2013 7:38 am من طرف admin

» الجري الطويل
الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 1:33 am من طرف elghazia

»  « مادة الفلسفة : منهجية رائعة جدا لتحليل النص » 2012 / 2011 Bac أصحاب الاستدراكية
الأربعاء يوليو 11, 2012 2:57 am من طرف admin

» الخوف من الفشل في الامتحانات
الأربعاء يوليو 11, 2012 2:54 am من طرف admin

» نتائح الباكالوريا 2012 عبر البريد الالكتروني Taalim.ma
الثلاثاء يونيو 26, 2012 3:28 am من طرف ahmed ahmed

» القرار المنظم لامتحانات البكالوريا
الثلاثاء مايو 01, 2012 7:22 pm من طرف admin

» نكت مضحكة جدا اتحداك ان لم تضحك
الثلاثاء أبريل 10, 2012 6:55 pm من طرف sohab

» ودخل تموت يضحك خخخخخخخخ
الثلاثاء أبريل 10, 2012 6:44 pm من طرف tahiri.imane

بطاقه للتعارف بين أعضاء منتديات التــانوية التاهيلية بن المهدي الجراري

الجمعة يناير 07, 2011 3:31 pm من طرف admin

بطاقه للتعارف بين أعضاء منتديات التــانوية التاهيلية بن المهدي الجراري

هنا عرف بنفسك بدون خجل


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الاعضاءاليوم عملت على تهيىءوتقديم لكم بطاقه …

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

منتديات التانوية التاهيلية على الشبكة الاجتماعية فايس بوك


علاج وشفاء طبيعي لمرض السل والسل الممانع للمضادات الحيوية الكيماوية

شاطر
avatar
admin
Admin

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 29
الموقع : beni zoli zagora

علاج وشفاء طبيعي لمرض السل والسل الممانع للمضادات الحيوية الكيماوية

مُساهمة من طرف admin في الثلاثاء يناير 11, 2011 1:08 pm



علاج وشفاء طبيعي لمرض السل والسل الممانع للمضادات الحيوية الكيماوية
إعداد: خبير التغذية والقزحية رائد طليمات
www.tolaymat.com
مواضيع هذه الصفحة ماهو السل؟

علاج السل في الطب الغربي التقليدي

مرض السل (ين قوي) والطب الصيني

علاج طبيعي بديل وشفاء من مرض السل

مقارنة بين علاج السل التقليدي والعلاج الطبيعي

الماكروبيوتك والسل

مرض السل والهرم الغذائي

مرض السل وحبوب الفيتامين والمعادن

علاج لمرض السل وأكثر ...

المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء يقول الطبيب الأمريكي ويليام مايو: "هدف الطب هو منع الأمراض وإطالة الأعمار. الطب المثالي يهدف إلى الإستغناء عن الطبيب أي الإستشفاء الذاتي".

هل تعلم أنه يمكن شفاء مرض السل بنظام غذائي مناسب فقط دون أية أدوية كيماوية أو خلطات عشبية سرية مستوردة ومكلفة أو عمليات جراحية؟ نحن لسنا في مجال تسويق أي أدوية كيماوية أو خلطات سرية أو حبوب فيتامينات أو أعشاب أو غيره كما هو شائع حاليا. وليس هناك حاجة للسفر إلى بلد نائي للحصول على إكسير سحري مزعوم لأن الحقيقة الأزلية هي أن:

المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء

طريقة العلاج الطبيعي هذه لمرض السل وغيره من الأمراض السارية لن تلقى ترحيبا إعلاميا. هذه الطريقة فعالة وغير مكلفة وآمنة 100% وليس فيها أي ربح لشركات أدوية أو تجار أعشاب, لذلك ليس هناك أي حافز مادي لنشر هذه العلوم بين المرضى من قبل أي جهة علمية أو طبية أو إعلامية.

ما هو السل (أسباب وأعراض)؟ السل هو التهاب تسببه جرثومة Mycobacterium tuberculosis تنتقل عن طريق التنفس. يتطور على مدى السنين ببطء ويتسبب في نقص تدريجي كبير وخطير في مخزون الجسم من معدن الكالسيوم. يحتاج مرضى السل أحيانا للحجر الصحي. الملايين من الناس يحملون جرثومة السل. أي شخص يعاني من مرض السل يعاني من نقص حاد في الكالسيوم. حالات السل المتقدمة يمكن أن تؤدي إلى الوفاة.
علاج مرض السل في الطب الغربي التقليدي يعالج مرض السل عادة بمجموعة من المضادات الحيوية لعدة أشهر. نسبة الشفاء بعد علاج ستة أشهر منخفضة. الكثير من الأحيان ينصح بتكرار العلاج لأشهر إضافية. علاج السل التقليدي يمكن تصنيفه على أنه طب من الدرجة الأولى, في درجات الطب السبعة, والثانية. لأنه مكلف ونسبة فعاليته منخفضة وله تأثيرات جانبية.
السل (ين قوي) وطب الشرق الأقصى

كما هو الحال مع جميع الإلتهابات مرض السل هو مرض من نوع ين = أنثى. ولكن بسبب المواصفات التالية: سريع الإنتشار, يسبب نزيف داخلي, يمكن نقله عن طريق الهواء, فهذه كلها صفات من نوع أنثى وهذا يجعل مرض السل من نوع أنثى قوي جدا, وهذا هو السبب أن السل يسبب نقص كبير في معدة الكالسيوم (أساس المناعة) على مر الزمن.
علاج طبيعي بديل وشفاء السل إذا كنت تظن أن السل هو مرض خطير يتطلب حجرا صحيا يتزامن مع علاج كيماوي لمدة طويلة من الزمن, أعد النظر في هذه الفكرة.

أيهما تفضل, الهجوم على الجسم المنهك بالمرض بالأدوية الكيماوية لقتل العصيات التي تسبب هذا المرض لمدة أشهر مع العلم أن الكثير من حالات السل تطورت الآن إلى حالات لا تستجيب للأدوية لأن العصية قد تطورت في بعض الأجسام وكسبت مناعة للأدوية المستعملة حاليا. أو إتباع نظام تغذية مصمم خصيصا لمريض السل لإعادة بناء الجسم وتعويض ما خسره من معادن خصوصا الكالسيوم (ولكن ليس الجبنة والحليب كما ينصح الأطباء) وتقوية مناعته للسماح له بالقضاء على المرض تدريجيا باستخدام مناعته الذاتية؟ مع العلم أن هذه الطريقة ستقضي على المرض نهائيا خلال فترة ضئيلة جدا بالمقارنة مع العلاجات التقليدي (2-6 أسابيع فقط), سواء كان قد طور مناعة دوائية أم لا, لأنه يتم استخدام مناعة الجسم الذاتية للشفاء وليس الأدوية الكيماوية. وهذا هو بالضبط الفرق بين طرق الطب الغربي الكيماوي الدوائي والطب الطبيعي. أيهما تجده منطقيا ومسايرا للطبيعة؟

مقارنة بين علاج السل بالغذاء المناسب وعلاج السل بالمضادات الحيوية بعض جراثيم السل طورت مناعة لبعض المضادات الحيوية. هذا الأمر غير ممكن بالنسبة للعلاج بالغذاء المناسب. أي أن الجراثيم مهما كانت لا يمكنها أن تطور مناعة ضد الأغذية التي تقضي عليها.

علاج مرض السل وغيره من الأمراض المعدية مثل أمراض الجراثيم والطفيليات والفيروسات يتطلب إجراء زرع مخبري قبل وصف أي مضاد حيوي لمعرفة نوع الميكروب المسبب للسل, بالإضافة لتجارب على عدد كبير من المضادات الحيوية لمعرفة أي منها هو الأفضل في علاج السل. ولكن في علاج مرض السل بالغذاء ليس هناك ضرورة للزرع أو التجارب لأن تكاثر ميكروبات مرض السل هو ظاهرة من نوع (أنثى قوي = توسع) وهناك بعض الأغذية التي تحمل قوة (ذكر = يانغ) قوي وهذه الأغذية ستمنع تكاثر هذه الميكروبات بشكل طبيعي وسليم وتقضي عليها مهما كان نوعها.

المضادات الحيوية تقضي على كل جراثيم الأمعاء حتى الجيدة منها, ولكن الحمية المناسبة تقضي فقط على الجراثيم التي تسبب مرض السل وتترك الجراثيم المفيدة في الأمعاء بدون أذى.

الأغذية التي تشكل مضادات حيوية طبيعية وتشفي من مرض السل هي أغذية رخيصة ومتوفرة في كل مكان على عكس المضادات الحيوية والتي بعضها مكلف أو غير متوفر أحيانا.

الماكروبيوتيك والسل

غالبية الناس يظنون أن إتباع نظام الماكروبيوتيك من أجل الشفاء من السل يعني بالضرورة تناول الأغذية اليابانية. هذا ليس صحيحا. هناك بعض الأغذية التي تشكل جزءا من نظام الماكروبيوتيك مثل الميسو والأوميبوشي والجوماشيو الغير متوفرة في منطقة الشرق الأوسط أو متوفرة بسعر باهظ. نحن لدينا في الشرق الأوسط أغذية ذات فوائد تكافئ فوائد هذه الأغذية اليابانية. هذه الأغذية المحلية رخيصة الثمن ومتوفرة في كل مكان ويمكنها أن تعوض عن الأغذية اليابانية المذكورة. يجب على المريض أولا أن يفهم مبدأ الماكروبيوتيك ومبدأ التوازن في الماكروبيوتيك (ين ويانغ) أو (ذكر وأنثى) حتى يستطيع فهم حالته الصحية التي أدت إلى ظهور مرض السل. وبالتالي الماكروبيوتيك ستساعد المريض على فهم طبيعة الأغذية واختيار الأغذية التي تناسب حالته الصحية وتشفيه من مرض السل. يرجى قراءة إذا كان نظام الماكروبيوتيك يدعو لتناول الأغذية المحلية, فلماذا ينصحنا خبراء الماكروبيوتيك بتناول الأغذية اليابانية؟

السل ونظام رقم 7 في الماكروبيوتيك

السل (ين قوي) والهرم الغذائي المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء, وهذا صحيح حتى لمرض السل. ولكن بعض الأغذية ستفيد مريض السل وتحد من انتشار المرض وتساعد على الشفاء التام التدريجي, وأغذية أخرى ستزيد وتسرع من حدة مرض السل وتجعل المشكلة أسوء. الهرم الغذائي هو فقط خطوط عامة وعريضة عن التغذية وليس فيها أية معلومات مفيدة للشفاء من مرض السل أو غيره من الأمراض.
السل (ين قوي) وحبوب الفيتامين والمعادن الغذاء دائما أفضل دواء. عند إتباع نظام تغذية مصمم خصيصا لمريض السل, ليس هناك ضرورة لتناول أية حبوب فيتامين أو معادن إضافية. بعض الفيتامينات والمعادن قد يكون لها تأثير سلبي على مريض السل عندما يتم تناولها بشكل عشوائي أو بكميات كبيرة. مثلا, فيتامين C والحديد سيكون لهما تأثير سلبي كبير على مريض السل خصوصا لمن يعاني من نزيف داخلي. وذلك لأن كلاهما من نوع(أنثى = ين) وسيسرعان انتشار السل لأن السل هو مرض من نوع أنثى أيضا وسيصبح أسوء بكثير عند تناول فيتامين C أو الحديد.
مشكك؟ من الطبيعي أن يكون الإنسان مشككا في علاج طبيعي رخيص وسهل لمرض السل . ولكن المعلومات المذكورة هنا هي ليست لتسويق أي دواء كيماوي ولا حتى خلطة أعشاب سرية أو حبوب باهظة الثمن. هذه المبادئ هي قوانين الدنيا مشروحة ببساطة. حتى أبقراط (أبو الطب الغربي) استنتج وقال في آخر حياته أن "غذاؤك سيكون دواؤك". كما يذكر في كتاب ناي تشينغ (أشهر كتاب في الطب الصيني): "الأمراض التي لا تشفى بالدواء, يمكن شفاؤها فقط بالغذاء". الغذاء هو فعلا أفضل دواء, إذا كان المرض السل أو أي مرض آخر.


    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 7:14 pm